القائمة
سلة التسوق

شروط الاستخدام والارجاع

شروط الاستخدام و الاسترجاع:


1- لإجراء طلب عن طريق الموقع يجب عليك تسجيل حساب وتوضيح البيانات الأساسية الخاصة بتوصيل الطلب مثل اسم المستلم ورقم اتصال صحيح والعنوان الذي سيتم التسليم فيه.
2- لتسليم الشحنة في أقرب وقت إلى منزل العميل لأي منطقة في السعودية وبدون أي تأخير، يجب توضيح عنوان الحي واسم الشارع الرئيسي وأقرب معلم في المنطقة. وتغيير العنوان بعد إرسال الطلب يتطلب من العميل الاتصال بشركة الشحن التي تم إبلاغ العميل أن الشحن تم عن طريقها وتزويدهم بالعنوان الجديد.
3- التسليم في المدن الرئيسية يحتاج من يومين إلى ثلاثة أيام، أما في المناطق النائية فقد تتأخر قليلاً، والتوصيل معظم الأوقات قد يكون قبل ذلك.


سياسة التوصيل والإرجاع:

التوصيل:

ـ التوصيل داخل الرياض والقصيم مجاني عبر مركبات صيدلية ليمون اونلاين وسائقيها في نفس اليوم أو في اليوم التالي حسب توفر المنتجات في الفرع و وقت عمل الطلب. ـ التوصيل إلى خارج الرياض والقصيم لكافة مناطق المملكة مع سمسا يستغرق من 3 إلى 4 أيام عمل، أحياناً يزيد أو ينقص حسب المنطقة.

الإرجاع:

- قبل شحن الطلب خارج الرياض أو توصيله داخل الرياض يمكن التواصل معنا للإلغاء على الرقم 0593955665

- في حال الرغبة في إرجاع الطلب بعد شحن و استلام الطلب، يجب الدخول على الرابط التالي: https://www.lemon.sa/index.php?route=account/return/add وتعبئة طلب الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج من قبل العميل.

- يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية دون فتح العلب أو التغليف وغير مستعمل و إلا لن يتم إرجاعه أو استبداله.

- يجب إرجاع كامل أصناف مجموعة العرض واستلام قيمتها وقت العرض، و ذلك في حالة إرجاع أصناف كان قد تم شراؤها خلال فترة العروض.

- في حال الرغبة في إرجاع الطلب قبل عملية الشحن أو تم إلغاء الطلب بسبب عدم توفر المنتج يتم إعادة المبالغ إلى نفس البطاقة المستخدمة في عملية الدفع الالكتروني خلال أسبوع إلى ٣ أسابيع من وقت إلغاء الطلب.

ـ المنتجات التي لا تردّ ولا تستبدل بمجرد استلامها من العميل هي:

• الأصناف التي تتطلب ظروف تخزين خاصة مثل أدوية الثلاجة والحليب وأغذية الأطفال.
• مزيلات العرق ومنتجات العناية الشخصية والنسائية إلا في حال وجود خلل مصنعي في المنتج.
• المكياج والعدسات اللاصقة.
• المشدات الطبية وملحقاتها من جوارب الدوالي ومشدات التنحيف وغيرها.
• المنتجات المفتوحة أو المستعملة من قبل العميل أو التي تغيرت حالتها الأصلية أو التي تشوهت أشكال علبها بسبب سوء الحفظ أو الاستخدام من قبل العميل.
• لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات المصروفة عن طريق التأمين الطبي.

- يتم إرجاع المنتج خلال المدة المحددة أعلاه ويتم إعادة المبالغ إلى نفس البطاقة المستخدمة في عملية الدفع الالكتروني خلال أسبوع إلى ٣ أسابيع من تأكيد قبول الإرجاع وذلك بعد استلام مندوب شركة الشحن المنتج من العميل ( أو مندوب صيدلية ليمون في الرياض ) ووصول المنتج إلى صيدلية ليمون و فحصه.

- في حال أبلغ العميل صيدلية ليمون بوجود مشكلة في المنتج بعد استلامه وتم إرجاعه إلى الصيدلية و تبيَّن بعد الفحص أن المنتج سليم ولا يوجد به أي مشاكل يتم إرجاع المبلغ للعميل مع خصم قيمة الشحن ذهاباً و إياباً من العميل, أما في حال ثبت وجود مشكلة في المنتج فيتم إرجاع كامل المبلغ المدفوع من قبل العميل.

- يتحمل العميل تكلفة الشحن مع شركة الشحن في حال إرجاع الطلب من غير سبب مقنع.

- بعد شحن الطلب يجب استلام الشحنة من شركة الشحن وعدم التأخر عن الاستلام حتى لا يتم إرجاعه إلى المصدر مرة أخرى، وفي حال تأخر الاستلام وتم التواصل مع العميل لاستلام الشحنة ولم يقم باستلامها وتم إرجاع الشحنة مرة أخرى إلى المصدر وطلب العميل إعادة التوصيل يتحمل العميل تكلفة الإرجاع والشحن مرة أخرى.


كوبون التخفيض:

عند استخدام كوبون خصم في الموقع، فإن الخصم لا يشمل:

ـ الأدوية و العلاجات.
- حفائض و حليب الأطفال.
- المنتجات التي عليها عروض في الموقع.