لوريال غسول مقشر بالطين النقي والطحالب الحمراء 150مل

-10% لوريال غسول مقشر بالطين النقي والطحالب الحمراء 150مل
لوريال غسول مقشر بالطين النقي والطحالب الحمراء 150مل يعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها بعمق، لتحصلي على ملمس بشرة نقية ومسام ضيقة. يوم بعد يوم، تتحول البشرة لتصبح اكثر نعومة ونضارة وجمال. غسول الطين النقي يقشر ويعيد للبشرة إشراقتها للمرة الاولى مختبرات لوريال باريس ثلاث أنواع من الطين النقي ممزوجين بالطحالب الحمراء في تركيبة غسول مقشر غير مجففة لبشرة نظيفة وناعمة كل يوم. يحتوي غسول تنظيف وتقشير البشرة من لوريال على 3 انواع طين نقي مع طحالب حمراء, طين الكاولين معروف بقدرته على امتصاص الشوائب والدهون الزائدة, طين مونتموريلونيت يساعد على الحد من العيوب والشوائب, طين الغاسول معروف بالمساعدة على تنقية البشرة وتنظيفها بالإضافة إلى الطحالب الحمراء المعروفة بخصائص الاشراق ونضارة البشرة.
يستخدم في الصباح والمساء، يوضع على بشرة مبللة ويدلك بلطف على الوجة والرقبة. يشطف بماء دافئ.

غسول لوريال بالطحالب الحمراء ينظف, يقشر, يمنح الاشراق!



تنبيه: عند شراء منتجات العناية بالبشرة يجب مراعاة استخدام منتجات مناسبة لنوع البشرة سواء جافة او مختلطة او دهنية واذا ما كانت البشرة حساسة او عادية لأن استخدام منتج غير مناسب لنوع البشرة قد يتسبب بآثار غير مرغوبة على البشرة وفي حال عدم معرفة نوع البشرة او المنتج المناسب ننصح باستشارة الصيدلي قبل شراء المنتجات.

ملاحظة : قد يتغير شكل العلبة عن الموجود في الصورة وذلك للتحديثات المستمرة من الشركة المصنعة كما قد يتغير بلد المنشأ لوجود أكثر من مصنع للشركة في عدة دول حول العالم.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

التحقق

لإستشارة الصيدلي
0593955665
920013700

 

الطلبات وتطوير الموقع:
0556711500

 

شحن مجاني للطلبات تزيد عن 500 ريال.

السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT

الاعجاب بصفحة صيدلية ليمون لتصلك احدث العروض

 
 
  • الشركة : Lorial Paris لوريال
  • النوع : L'Oreal Paris Pure Clay Red Face Cleanser 150ml- 3600523431168
  • حالة التوفر : متوفر
  • 32.55 ريال
  • 29.30 ريال
  • السعر بدون ضريبة : 27.90 ريال

الكلمات الدليليلة : تنظيف البشرة, العناية بالبشرة, لوريال, تقشير البشرة, نضارة البشرة, الطين النقي, الطحالب الحمراء, تنقية البشرة

Loading...
Loading...
Loading...
Loading...